الصفات المرضية للابراج الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

الصفات المرضية للابراج الشيخ الروحاني محمد القبيسي 00201015003179

الصفات المرضية للابراج

الحمل : طاقة برج الحمل، القوّة، الفظائع، الحرارة، الجفاف، الالتهاب .
الثور : عناد برج الثّور، غضب جامح مهيب، الفخامة الرفاهية ،
الجوزاء : الرفض والأرق والعصبية الاضطراب،
سرطان: عدم حيويته ومثابرته ، ونفور وانعدام الثقة.

الاسد : الاندفاع والغطرسه والثبات والحيويه والحماس.
السنبلة : العذراء – الانانيه ، والنقد ، مع عدم العفه
الميزان : الانانية ، الحساسية، الاكتئاب، الغيرة
العقرب : الاستبداد والدمار وإقلاق ، والاستنساخ.
القوس : المخاطرة، الحوادث , الإضطراب اصابات
الجدي : المناقشة، التّبلور، الجفاف
الدلو : – الكابه والتحمل والعصبيه. الفاءقه الحساسيه
الحوت :الحساسية نقص الحيوية الكسل والعافية والسرية.

آلام الأبراج الإثني عشر

الحمل : ألم عصبيّ لبرج الحمل، الأرق، الاحتقان المخّيّ، الحمّى الدّماغيّة، الصّلع، الصّداع، الدّوار، عواطف العين، ألم الأسنان، الخراريج .
الثور : تضخّم الغدّة الدّرقيّة برج الثّور، الدّيفتريا، التهاب الحنجرة، التهاب اللّوزتين، الخنّاق، بوليبي، ، الورم الغددي لحلق، السّكتة
الجوزاء : التهاب رئويّ لبرج الجوزاء، الرّبو، الالتهاب الرّئويّ، السّلّ، الالتهاب الجنبة، أفسد الدّم وفقر الدم ، المشكلة العصبيّة، الأنيميا
السرطان : عسر هضم ، الإدمان، النّزلة المعديّة، الزغطة، الانتفاخ ، ومرض الاتسقاء ، التّورّم، التّصلّب
الأسد : مرض القلب ، الذّبحة الصّدريّة، الرنحٌ تحرّكيٌّ، فرط الدّم، المرض الفقريّ، التهاب النخاع الشوكي، الحمّى التهاب السحايا

السنبلة : التهاب الصّفاق ، الأنيميا، الدّوسنتاريا، المغص، الإمساك، الإسهال، الكوليرا، التّيفود، الالتهاب الزّائدة الدّوديّة، الدّودة الشّريطيّة

الميزان : ، قمع البول، التهاب الكلية، مرض السّكّر، حصى الكلى، التبولن الدم الكلوي . ألم الظهر

العقرب : الزّهريّ ، الفتاق، الحصى، الإسقربوط، النّاسور، البواسير، أمراض الرحم أو الرّحم، ضيق في مجرى البول، نقد بروستاتيك، النّزلة الأنفيّة، مرض الغشاء المخاطيّ الأنفيّ و الغضروف الأنفيّ

القوس : ، ألم النّسا، غثيان ، الرّوماتزم، المرض العصريّ، الحوادث إلى الأفخاذ .

الجدي : إكزيما ، الالتهاب الجلديّ، الجذام، خلع العظام، الرّكب الضّعيفة

الدلو : دوالي ، الكواحل المتورّمة، وجع الرّجل، الأمراض العصبيّة، الجلد الحسّاس

الحوت : أورام من مواليد برج الحوت، النّقرس، شوّهت أصابع القدم و الأقدام، الأورام، التّورّم

التشريح والفسيو لوجيا ارتباطا بالكواكب
الشمس : سائل الشّمس الحيويّ، الطّحال، توزيع الحرارة، ، الأوكسيجين، القلب
الزهرة : حلق الزّهرة، الكلى، الغدة ثيموسية، الدّوران الوعائيّ
عطارد : أعصاب الزّئبق، الأنابيب الشّعبيّة، الدّورة الرّئويّة، الغدّة الدّرقيّة، نصف كرة المخّ الأيمن، النّظام المخّيّ الشّوكيّ، الأعصاب الحسّيّة، السّائل الحيويّ في الأعصاب، الأوتار الصّوتيّة، الآذان، النّظر، اللّسان، كلّ الإدراك الحسّيّ، النّفس .
القمر : مريء القمر، الرّحم، المبايض، ليمفاتاكس، سائل سينوفيال الجهاز العصبيّ السّمبثاويّ، المريء، اللّنف، الكيلوس، أغماد العصب
زحل : مرارة ، رئويّ معديّ أو العصب الحائر، الأسنان، الجلد، المفاصل، الأربطة، التعريجة الأسية
المشتري : كبد المشتري، الجليكوجين، ، الدّوران الشّريانيّ، ليفين الدّم، نزعة السّمن
المريخ :يكوي المرّيخ في الدّم، المسألة الملوّنة الحمراء في الدّم، الأعضاء الجنسيّة، الأعصاب الحركيّة، نصف كرة المخّ الأيسر، الحركات المفتولة العضلات، جسم الرّغبة، المستقيم
اورانوس :أثير الأورانوس، العيون، الغدّة النّخاميّة، الغازات

نبتون : غدّة صنوبريّة للنبتون، القناة الشّوكيّة، اللّيفة العصبيّة

الآثار المرضيّة للشّمس

قواعد الشّمس في المكان أول السّائل الحيويّ المتخصّص خلال الطّحال، نقل إلى فم المعدة، و من ذلك المكان وزّع على الجسم بالكامل . هذا السّائل الحيويّ غير مرئيّ إلى الانسان العادي، لكنّ إلى هؤلاء الموهوبين بالنّظر الرّوحيّ يبدو كسائل ورديّ مثله مثل الكهرباء في الأسلاك من نظام التّلغراف أو التّليفون . كما ترى الأسلاك المصمّمة لحمل الكهرباء ناقص السّائل الكهربائيّ هم موتى و التّليفون أو أدوات التّلغراف لا تردّ .وهذا مثل بالمثل

دخول الشّمس في برج الحمل، العلامة الّتي تحكم الرّأس، تعطي ميلاً لفقدان القدرة على الكلام و خسارة الهويّة و الحمّى الدّماغيّة و النّزيف المخّيّ و التهاب غشاء المخّ، الأنيميا المخّيّة أو احتقان الدم، و حالات الصّداع .

دخول الشّمس في برج الثّور يعطي ميلاً للتهاب اللّوزتين و الدّيفتريا و بولب الأنف . في الثّريّا ( برج الثّور 29 )، مشكلة العين .

دخول الشّمس في برج الجوزاء يعطي ميلاً للتهاب الجنبة و الالتهاب الرّئويّ و هيبراايميا الرّئتين .

دخول الشّمس في السّرطان يعطي ميلاً للأنيميا و التّورّم و عسر الهضم و الحمّى المعديّة .

دخول الشّمس في برج الأسد يعطي ميلاً لخفق القلب و ألم الظّهر و العواطف الفقريّة . ( الاسد 6 )، مشكلة العين .

دخول الشّمس في البرج العذراء يعطي ميلاً للتّدخّل بالاستيعاب و الالتهاب الصّفاق و الحمّى التّيفوديّة و الدّوسنتاريا .

دخول الشّمس في برج الميزان يعطي ميلاً لمرض برايت و طفح الجلد خلال الدّم الحارّ، للزّحل يسطّر القشرة و برج الميزان علامة سعادته .

دخول الشّمس في برج العقرب يعطي ميلاً لحصاة الكلى، الإزعاج التّناسليّة و الحيضي، العواطف الرّحم و المبيضيّة .

دخول الشّمس في برج القوس يعطي ميلاً لألم النّسا، شلل الأطراف و الأمراض الرّئويّة . إذا كانت الشّمس في قلب العقرب ( برج القوس 8 ) وانتحس بواحد أو مزيد من الاتصالات الناحسة هناك خطر مرض العيون .

دخول الشّمس في برج الجدي يعطي ميلاً للرّوماتزم و الأمراض الجلديّة و المشاكل الهضميّة .

دخول الشّمس في برج الدّلو يعطي ميلاً للدّوالي و التّورّم و خفق القلب و الدّوران الفقير .

دخول الشّمس في برج الحوت يعطي ميلاً لعرق الأقدام، أيضًا مشاكل معويّة، الحمّى التّيفوديّة، إلخ .

آثار الزّهرة المرضيّة

الزهرة هي صاحبة الثور والميزان ،و الزّهرة مسئولة عن عدد من مشاكل الحلق و الكلى، أيضًا مشاكل بسبب أعمال طائشة متعلّقة بفنّ الطّهي، نقص التّمرين، العادات المستقرّة، الدّوران الفقير للدّم الكثير الأوعية، زيادة الإفراط الغراميّ و المعيشة الغير مسؤولة، لذا تجلب البدانة، الأورام، الأكياس، الدّوران الفقير،
الأمراض الجنسيّة و التهاب اللّوزتين و الاضطرابات الأخرى المختلفة . أثرها العامّ عندما وُضِعَ في اثنا عشر برجا قد يُصَنَّف كما يلي :
دخول الزّهرة في برج الحمل يعطي ميلاً للنّزلة في الرّأس، المخاط، و، بالفعل المنعكس في احتقان من مواليد برج الميزان للكلى .

دخول الزّهرة في برج الثّور يعطي ميلاً للتهاب الغدّة النّكفيّة، حالات الصّداع الّتي تؤثّر على المنطقة القذاليّ و تضخّم الغدّة الدّرقيّة و التهاب اللّوزتين و الأورام الغددي للحلق . بيعكس العمل في برج العقرب هذا أيضًا يحضر أمراض جنسيّة أو المشاكل الأخرى غريبة للأعضاء الجنسيّة .

دخول الزّهرة في برج الجوزاء يعطي ميلاً لإفساد الدّم و عدم الكفاءة الرّئويّ و ويتلاوس و البثور و التّورّم .

دخول الزّهرة في السّرطان يعطي ميلاً للمعدة و الورم المعديّ و الغثيان المورّمة .

دخول الزّهرة في برج الأسد يعطي ميلاً للعواطف الفقريّة، ألم الظّهر و تضخّم قلبي .

دخول الزّهرة في البرج العذراء يعطي ميلاً للعمل الحركة الدّوديّة المضعف للأمعاء و الأورام و الدّودة الشّريطيّة و الدّيدان في الأطفال .

دخول الزّهرة في برج الميزان يعطي ميلاً لغزارة البول و التبولن الدم، بالفعل المنعكس في برج الحمل، حالات الصّداع .

دخول الزّهرة في برج العقرب يعطي ميلاً لدوالي الحبل المنويّ، الأمراض الجنسيّة، برولابسيس الرّحم أو الأورام، الحيض المؤلم و الشّكاوى الأنثويّة الأخرى، و بالفعل المنعكس في برج الثّور، عواطف الحلق .

دخول الزّهرة في برج القوس يعطي ميلاً للأورام و الأمراض القريبة في الأوراك، و بالفعل المنعكس في برج الجوزاء، العواطف الشّعبيّة و الرّئويّة .

دخول الزّهرة في برج الجدي يعطي ميلاً للنّقرس في الأطراف، و، بالفعل المنعكس في السّرطان، المشاكل الهضميّة، الغثيان و التّقيّؤ .

دخول الزّهرة في برج الدّلو يعطي ميلاً للدّوالي، و، بالفعل المنعكس في الاسد، المتاعب القلبيّة .

دخول الزّهرة في برج الحوت يعطي ميلاً لتقديم الأقدام، الأورام، القرحات، النّقرس، و، بالفعل المنعكس في السنبلة، الأورام البطنيّة و الاضطرابات المعويّة .

آثار عطارد المرضيّة

يحكم برج الجوزاء والسنبلة ، لذلك قائمة شحن آلامه في الأمراض متعلّقة بهذه الابراج، كالالتهاب الرّئويّ، المشاكل الرّئويّة و التّنفّسيّة . يحكم أيضًا الحقّ نصف كرة المخّ و القطعة السّيّارات للنّخاع الشّوكيّ و الأوتار الصّوتيّة، لذا الاضطرابات العصبيّة و الصّاخبة و الرنحٌ تحرّكيٌّ بين إيضاحاته، كذلك الصّمم . الآثار التّالية قد تُلَاحَظ متى هو ينحس في اثنا عشر برج :

حلول وانتحاس عطارد في برج الحمل يعطي ميلاً للحمّى الدّماغيّة، الصّداع العصبيّ، الدّوار، الألم العصبيّ، و، بالفعل المنعكس في برج الميزان و الاضطرابات العصبيّة للكلى و اللمباجو .

حلول وانتحاس عطارد في برج الثّور يعطي ميلاً للتّلجلج، الخشونة و الصّمم، و بالفعل المنعكس في برج العقرب، العواطف المتوتّرة للنّظام التّناسليّ .

حلول وانتحاس عطارد في برج الجوزاء يعطي ميلاً للنّقرس في الرّأس و الأذرع و الأكتاف، الالتهاب الرّئويّ و الرّبو و الاختناق و الالتهاب الجنبة و، بالفعل المنعكس في برج القوس، الآلام العصبيّة في الأوراك .

حلول وانتحاس عطارد في السّرطان يعطي ميلاً لعسر الهضم العصبيّ و المخاط و الانتفاخ و السّكر .

حلول وانتحاس عطارد في برج الأسد يعطي ميلاً لإيلام في الظّهر، غيبوبة عن الوعي، و خفق القلب .

حلول وانتحاس عطارد في البرج العذراء يعطي ميلاً للانتفاخ، لفّ المغص و النّفس القصير و الضّعف العصبيّ .

حلول وانتحاس عطارد في برج الميزان يعطي ميلاً لقمع البول، النّوبات الكلويّة، ، و، بالفعل المنعكس في برج الحمل، الدّوار، حالات الصّداع العصبيّة و مشكلة العين .

حلول وانتحاس عطارد في برج العقرب يعطي ميلاً للآلام في الأعضاء الجنسيّة و المثانة، المشكلة الحيضي، و، بالفعل المنعكس في برج الثّور، التّلجلج أو الخشونة و الصّمم .

حلول وانتحاس عطارد في برج القوس يعطي ميلاً للإيلام في الأوراك و الأفخاذ . بالفعل المنعكس في برج الجوزاء، الكحّة، الرّبو و الالتهاب الجنبة .

حلول وانتحاس عطارد في برج الجدي يعطي ميلاً للرّوماتزم، بخاصّة في الرّكب، الآلام في الظّهر، الأمراض الجلديّة، الاكتئاب، بالفعل المنعكس في السّرطان، عسر الهضم العصبيّ، الانتفاخ .

حلول وانتحاس عطارد في برج الدّلو يعطي ميلاً للانطلاق أو الآلام الحادّة في الجسم بالكامل، الدّوالي، الدّم المرتشي و، بالفعل المنعكس في الاسد و الخفق و ألم عصبيّ القلب .

حلول وانتحاس عطارد في برج الحوت يعطي ميلاً للنّقرس في الأقدام، أو هم طريّون و خاضعون للإعاقة، أو، بالفعل المنعكس في السنبلة، ضعف عامّ، التّعب و القلق و أحيانًا السّلّ، الصّمم .

الآثار المرضيّة للقمر

يحكم القمر المريء و المعدة، الرّحم و المبايض، الليمفاتاكس و الجهاز العصبيّ السّمبثاويّ، سائل السينوفيال . عندما ينتحس تؤدّي للإنتفاخ و المشاكل الحيضية و الآلام الرّحم و المبيضيّة و عسر الهضم و مشكلة العين و الحماقة، طبقًا للبرج، البيت و طبيعة الكوكب المنتحس . لديها قاعدة محدّدة على الأمّ أثناء الحمل .

حلول وانتحاس القمر في برج الحمل يعطي ميلاً لعيون المريضة و الخمول و الصّداع و الأرق .

حلول وانتحاس القمر في برج الثّور يعطي ميلاً للاحتقان بالحلق، و إذا في برج الثّور 29 مع بنات أطلس السّبع و حلول وانتحاس بزحل أو المرّيخ أو اورانوس أو النّبتون، نتائج مشكلة العين، بالفعل المنعكس في برج العقرب، المشكلة الأخرى أو الحيضي مع الأعضاء الجنسيّة .

حلول وانتحاس القمر في برج الجوزاء يعطي ميلاً لنزلة الرئات، الرّبو، الالتهاب الرّئويّ و الالتهاب الرّئويّ، الرّوماتزم في الأذرع و الأكتاف .

حلول وانتحاس القمر في السّرطان يعطي ميلاً لسرطان المعدة، التّورّم و البدانة و النّفخ و المشاكل الهضميّة و الصّرع .

حلول وانتحاس القمر في برج الأسد يعطي ميلاً لألم الظّهر و الدّوران المختلّ و التّشنّجات و المتاعب القلبيّة، إذا في الاسد 6، العين يقلق .

حلول وانتحاس القمر في البرج العذراء يعطي ميلاً للاضطرابات في الأمعاء و الأورام البطنيّة و الدّوسنتاريا و الالتهاب الصّفاق .

حلول وانتحاس القمر في برج الميزان يعطي ميلاً للمرض برايت، خرّاج الكلى، الأفعى المقدّسة، بالفعل المنعكس في برج الحمل، الصّداع أو الأرق .

حلول وانتحاس القمر في برج العقرب يعطي ميلاً للحيض و مشاكل المثانة و القيلة و الإزعاج التّناسليّة الأخرى المنزعجة، بالفعل المنعكس في برج الثّور، مشاكل الحلق .

حلول وانتحاس القمر في برج القوس يعطي ميلاً لعواطف الدّم، المرض العصريّ، و، أحيانًا، عظمة فخذ معطّلة، بالفعل المنعكس في برج الجوزاء، الرّبو .

حلول وانتحاس القمر في برج الجدي يعطي ميلاً للرّوماتزم المفصليّ، نقص سائل سينوفيال و طفح الجلد و بالفعل المنعكس في السّرطان، المشاكل الهضميّة .

حلول وانتحاس القمر في برج الدّلو يعطي ميلاً للدّوالي، قرحات الرجل و التّورّم و، بالفعل المنعكس في الاسد، الهستيريا و غيبوبة عن الوعي و متاعب قلبيّة .

حلول وانتحاس القمر في برج الحوت يعطي ميلاً للشّرب، عادات المخدّر، قدّم الأقدام، و، بالفعل المنعكس في السنبلة، الاضطرابات البطنيّة للأنواع المختلفة .

يتبع إن شاء الله

عبد الراضى محمود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *