تمرين المرآة معالج معتمد صادق 00201015003179

عندما يصبح تمرين النقطة البرتقالية ليس صعبا ، أنت تكون جاهز للانتقال لتمرين العين الثالثة التالي . جد مرآة كبيرة بما يكفي لتكون قادرآ على رؤية الصورة المنعكسة لمنطقة الجزء العلوي من صدرك ووجهك . ضع نقطة برتقالية صغيرة على جبينك واجلس بهدوء أمام المرآة . يمكنك بسهولة إيجاد نقاط كهذه في محلات أدوات القرطاسية والمكتبات . ينبغي أن يكون حجمها قرابة حجم البنس . حاول استخدام غرفة معتمة ( لمبة زرقاء وراءك ستكون مناسبة جدآ ) . الآن . وعينيك نصف مفتوحتين أفضل من مفتوحتين بالكامل ، ركز على الصورة المنعكسة في المرآة للنقطة البرتقالية التي على جبينك . حاول ألا تطرف ، أو اطرف قليلا قدر الامكان .
بعد دقائق قليلة ، ستبدأ برؤية وجهك يتغير . قد ترى خطوطآ فضية ، مثل أنهار صغيرة ، على وجهك . هذه قنوات جديدة من تدفق الطاقة نشطت بواسطة الذبذبة الاعلى لشاكرا عينك الثالثة . في نفس الوقت قد يصبح وجهك مؤلمآ وبه وخز خفيف . قد يدوم الألم للحظات قليلة . بعد أن يكيف الجسم المادي نفسه مع تدفقات الطاقة الجديدة ، الاحاسيس غير المرضية سوف تختفي .
بعد فترة ، قد تبدأ في رؤية تشوهات في وجهك . إنه قد يبدأ في التلاشي ، أو جهة واحدة قد تختفي . أنت قد ترى أن فقط عينيك باقيتان تنظران اليك من المرآة . أنت أيضا قد ترى وجوه كثيرة متغيرة أو صور حيوانات . لا تكن مستغرقا اكثر من اللازم في الرؤى مهما يكن ما تراه في المرآة . بالأحرى ضع نفسك في موقع الشاهد ؛ كن مراقبا هادئا غير منفعل لكل ما يحدث في المرآة . إن كان ما تراه يخيفك ، تذكر أنك سيد الموقف . يمكنك دائما أن تغمض عينيك الماديتين و تقطع اتصالك بهذا التمرين .
الهدف من تمرين المرآة هو أن تكون قادرآ في النهاية على رؤية لاشيء إلا النور .
هذا دليل على أن شاكرا عينك الثالثة تتذبذب على مستوى مرغوب فيه

admin

الشيخ الروحاني محمد القبيسي عضو مشيخة الازهر الشريف لجلب الحبيب للخطبه والزواج وقتي سريع و مجرب موافقة الاهل على الشريك و عودة الحبيب الغضبان والمعتمد رسميا لعلاج جميع الامراض الروحانيه و الاسحار علاج سحر تعطيل الزواج العين الحسد المس العاشق اللمسه النظره التابعه الوسواس القهري اقوي اصدق شيخ روحاني اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *