فوائد الحبة السوداء للدورة الشهرية الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


ماهى الحبة السوداء:

فوائد الحبة السوداء للدورة الشهرية,هناك العديد من الأسماء للحبة السوداء مثل حبة البركة أو الكراوية السوداء والكمود الأسود وأيضا شونياز حيث يختلف إسم حبة البركة بين الشعوب, وتنتمى حبة البركة  الى نبانات اليانسون والسمر وهى من نباتات البحر الأبيض المتوسط وايضا تزرع في العديد من الأماكن مصل الجزيرة العربية وإفريقيا وأسيا, حيث إستخدم الإنسان القديم حبة البركة في العديد من الأشياء وخاصة في  العلاج.

ومن أول الناس الذي إستخدموا حبة البركة الفراعنة حيث وجدوا الباحثون حبة البركة في قبر توت عنج أمون, وكما ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم فوائد عديد لحبة البركة حيث قال  ” “إنّ في الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا السأم”, وفيما يلي سوف نتحدث عن فوائد حبة البركة بشكل مفصل وذلك من خلال السطور التالية لهذا الموضوع.

فوائد الحبة السوداء :

  • حبة البركة تعتبر من أعظم  تسهل عمليات الولادة العسيرة وأيضا تزيل حبة البركة الإلتهابات من المهبل  وذلك من خلال

  • استخدام قطرات من زيت حبة السوداء في المشاريب الساخنة,وأيضا الحبة السوداء تدر الحليب وتجعل الصدر يعج بالحليب للأطفال.

  • حبة السوداء  مفيدة لجدا للأم اللوزتين والحنجرة والأسنان وذلك من خلال استخدام غرغرة حبة البركة وذلك من خلال اخد ملعقة ع الريق منها مخلوطة بماء دافئ.

  • تستخدم الحبة السوداء في ضبط الغدد وجعلها تعمل بلا اسراف ولا خمول وذلك من خلال قطرات من غذاء عسل النحل مع حبة البركة بشكل يومي.

  • تستخدم الحبة السوداء في علاج العقم  وذلك من خلال استخدام مطحون الحبة السوداء وبذر الفجل وحلبة ناعمة وأخذها بمقداير متساوية حيث تؤخد ملعقة صباحا مع كوب من عسل النحل.

  • تعتبر الحبة السوداء علاج جيد للبروستاتا وذلك من خلال تدهن الحبة السوداء اسفل الخصيتين ويتم تدليك زيت الحبة السوداء بكل دائري على الخصيتين.

  • استنشاق بخار زيت حبة البركة مفيد جدا للربو وأيضا أخد حبة من مطحون الحبة السوداء قبل الإفطار ومع تدهين الحنجرة والصدر بزيت حبة السوداء قبل الخلود الى النوم.

  • تعتبر الحبة السواء علاج قوي جدا لمرضى السرطان وذلك من خلال أخد مطحون الحبة السوداء مع كوب من عصير الجزر  وإن شاء الله يكون الشفاء.

  • تعمل حبة البركة على تنظيم السكر في جسم الإنسان وذلك من خلال أخد الحبة السوداء مع كوب من المرة الناعمة وأيضا حبة الرضاد ونصف كوب من الرمان والمطحون وجذر الكرنب المطحون وملعقة حلتيت صغيرة ويتم خلطهم مع بعضها البعض.

  • تعتبر الحبة السوداء علاج جيد لعلاج ضغط الدم وذلك من خلال اخذ مشروب ساخن عليه قطرات من زيت الحبة السوداء .

  • مطحون حبة البركة مع ملعقة من عشب الألف  يعمل على اذابة الكولسترول في الدم.

  • تعتبر حبة البركة علاج جيد للكلا  حيث تعمل عجينة من خبة البركة مع زيت الزيتون ويتم وضعها في الجهة التي فيها الالام  مع التزامن بأخذ ملعقة من الحبة السوداء يوميا صباحا

admin

الشيخ الروحاني محمد القبيسي عضو مشيخة الازهر الشريف لجلب الحبيب للخطبه والزواج وقتي سريع و مجرب موافقة الاهل على الشريك و عودة الحبيب الغضبان والمعتمد رسميا لعلاج جميع الامراض الروحانيه و الاسحار علاج سحر تعطيل الزواج العين الحسد المس العاشق اللمسه النظره التابعه الوسواس القهري اقوي اصدق شيخ روحاني اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه

لا تعليقات بعد على “فوائد الحبة السوداء للدورة الشهرية الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *