علاج العين والسحر الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

النتائج طيبة ومباركة بإذن الله تعالى , مع الإيمان بالقدر خيره وشره, والعلاج مستحب وليس واجباً , توكل على الله وحده , واستنصر بالله الذي نصر إبراهيم وموسى وعيسى عليهم السلام ونصر أولياءه , ولا يتعلق قلبك بالمخلوقين ولا بالأسباب قال تعالى ( وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يمسسك بخير فهو على كل شيء قدير ) وقال تعالى ( قل يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ) وأسأل ربك الكريم الرحيم رب العرش العظيم الذي يجيب دعوة الداعي إذا دعاه الذي لا يشغله صوت عن صوت ولا شأن عن شأن ثم أقرأ على نفسك وعلى الماء , وأمل الشفاء من ربك الشافي المعافي. 
( الأنواع والكميات والطريقة ) 
تخلط ملعقة سدر مطحون + ملعقة شب مطحون + ملعقة ملح مطحون . وتوضع في وعاء الماء المجهز للاغتسال فقط وتقرأ في الماء المخلوط معه السدر والملح والشب . تقرأ فيه بنفسك السور والآيات التالية:
سورة الفاتحة وسورة الإخلاص والمعوذتين سورة الفلق وسورة الناس وسورة قريش وآية الكرسي وأخر ثلاث آيات من سورة يونس وآخر آية من سورة الإسراء وآخر أية من سورة الكهف وأي آية كريمة أخرى مثل آيات السحرة في سورة طه وسورة يونس وسورة الشعراء وسورة الأعراف التي يُذكر فيها مصير المشركين في الدنيا والآخرة ونصرة المؤمنين ثم الأدعية النبوية مثل ( اللهم رب الناس أذهب البأس أشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً ) .
ثم يتم الاغتسال بهذا الماء المقروء فيه في أن مكان مستور أو داخل دورة المياه, يجوز الاغتسال في الحمام بناء على فتوى فضيلة الشيخ عبدالله الجبرين حفظه الله تعالى بحفظه وكذلك فتوى فضيلة الشيخ محمد بن عثيمين يرحمه الله تعالى. 
وأسأل الله الكريم أن يكون شفاءك قوة لك على طاعته وطاعة رسوله صلى الله عليه وسلم وأعلم أن قراءة سورة البقرة بإذن الله بركة وتركها حسرة ولا تقواها البطلة أي السحرة وعليك بمواصلة الدعاء قال تعالى ( فاذكروني أذكركم ) .
وأملوا الشفاء من الله تعالى و لا تتوكل على الرؤى والمنامات والأحلام.

admin

الشيخ الروحاني محمد القبيسي عضو مشيخة الازهر الشريف لجلب الحبيب للخطبه والزواج وقتي سريع و مجرب موافقة الاهل على الشريك و عودة الحبيب الغضبان والمعتمد رسميا لعلاج جميع الامراض الروحانيه و الاسحار علاج سحر تعطيل الزواج العين الحسد المس العاشق اللمسه النظره التابعه الوسواس القهري اقوي اصدق شيخ روحاني اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *