استنزال منامي مجرب الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

تأخد مرآة لم ينظر فيها أحد قط ثم تأخد كاغط على المرآة واكتب فيه الخاتم الآتي وتجعلها تحت الفص وتردها كما كانت واجعلها عندك.
فإذا سألك سائل عن السحر أو الدفينة أو سرقة أو غائب وكل شيء فانوي الحاجة فإنك تراها مناما وتطلي المرآة بالحناء واجعلها تحت رأسك فإن الخادم يخبرك بما ضمرت عليه كيف ما كان.
وصفة العزيمة:
اللهم إني أسألك باسمك السريع القريب المجيب الهادي الذي خزنت به فواتح رحمتك وخواتم إرادتك وسرعة إجابتك يا سريع لمن قصده يا قريب لمن سأله يا مجيب لمن دعاه أسرع لي بقضاء حاجتي وبلوغ إرادتي يا سريع يا قريب يا مجيب اللهم احفظني يا حفيظ واخبرني يا خبير وبين لي يا مبين اللهم علمني يا علام الغيوب ولا يعلم الغيب إلا أنت .
تقرأ أربعين مرة وتنام على وضوء فإنك ترى عجبا إنشاء الله ولا تخدمها يوم السبت.
وصفة الخاتم عندي لمن أرادهم وهي من مجرباتنا ومن لم ينجح معه العمل يكرر فالتكرار سر النجاح وإن لم ينجح معه العمل كما هو يعيد العمل ولكن في هذه المرة يكتب الخاتم بدون نقاط فمثلا كلمة خبير تكتب حبير والباقي بدون نقط

admin

الشيخ الروحاني محمد القبيسي عضو مشيخة الازهر الشريف لجلب الحبيب للخطبه والزواج وقتي سريع و مجرب موافقة الاهل على الشريك و عودة الحبيب الغضبان والمعتمد رسميا لعلاج جميع الامراض الروحانيه و الاسحار علاج سحر تعطيل الزواج العين الحسد المس العاشق اللمسه النظره التابعه الوسواس القهري اقوي اصدق شيخ روحاني اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *