آثار عطارد المرضيّة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179


آثار عطارد المرضيّة

يحكم برج الجوزاء والسنبلة ، لذلك قائمة شحن آلامه في الأمراض متعلّقة بهذه الابراج، كالالتهاب الرّئويّ، المشاكل الرّئويّة و التّنفّسيّة . يحكم أيضًا الحقّ نصف كرة المخّ و القطعة السّيّارات للنّخاع الشّوكيّ و الأوتار الصّوتيّة، لذا الاضطرابات العصبيّة و الصّاخبة و الرنحٌ تحرّكيٌّ بين إيضاحاته، كذلك الصّمم .
الآثار التّالية قد تُلَاحَظ في اثنا عشر برج :
حلول عطارد في برج الحمل يعطي ميلاً للحمّى الدّماغيّة، الصّداع العصبيّ، الدّوار، الألم العصبيّ، و، بالفعل المنعكس في برج الميزان و الاضطرابات العصبيّة للكلى و اللمباجو .
حلول وانتحاس عطارد في برج الثّور يعطي ميلاً للتّلجلج، الخشونة و الصّمم، و بالفعل المنعكس في برج العقرب، العواطف المتوتّرة للنّظام التّناسليّ .
حلول عطارد في برج الجوزاء يعطي ميلاً للنّقرس في الرّأس و الأذرع و الأكتاف، الالتهاب الرّئويّ و الرّبو و الاختناق و الالتهاب الجنبة و، بالفعل المنعكس في برج القوس، الآلام العصبيّة في الأوراك .
حلول عطارد في السّرطان يعطي ميلاً لعسر الهضم العصبيّ و المخاط و الانتفاخ و السّكر .
حلول عطارد في برج الأسد يعطي ميلاً لإيلام في الظّهر، غيبوبة عن الوعي، و خفق القلب .
حلول عطارد في البرج العذراء يعطي ميلاً للانتفاخ، لفّ المغص و النّفس القصير و الضّعف العصبيّ .
حلول عطارد في برج الميزان يعطي ميلاً لقمع البول، النّوبات الكلويّة، ، و، بالفعل المنعكس في برج الحمل، الدّوار، حالات الصّداع العصبيّة و مشكلة العين .
حلول وانتحاس عطارد في برج العقرب يعطي ميلاً للآلام في الأعضاء الجنسيّة و المثانة، المشكلة الحيضي، و، بالفعل المنعكس في برج الثّور، التّلجلج أو الخشونة و الصّمم .
حلول عطارد في برج القوس يعطي ميلاً للإيلام في الأوراك و الأفخاذ . بالفعل المنعكس في برج الجوزاء، الكحّة، الرّبو و الالتهاب الجنبة .
حلول عطارد في برج الجدي يعطي ميلاً للرّوماتزم، بخاصّة في الرّكب، الآلام في الظّهر، الأمراض الجلديّة، الاكتئاب، بالفعل المنعكس في السّرطان، عسر الهضم العصبيّ، الانتفاخ .
حلول عطارد في برج الدّلو يعطي ميلاً للانطلاق أو الآلام الحادّة في الجسم بالكامل، الدّوالي، الدّم المرتشي و، بالفعل المنعكس في الاسد و الخفق و ألم عصبيّ القلب .
حلول عطارد في برج الحوت يعطي ميلاً للنّقرس في الأقدام، أو هم طريّون و خاضعون للإعاقة، أو، بالفعل المنعكس في السنبلة، ضعف عامّ، التّعب و القلق و أحيانًا السّلّ، الصّمم

admin

الشيخ الروحاني محمد القبيسي عضو مشيخة الازهر الشريف لجلب الحبيب للخطبه والزواج وقتي سريع و مجرب موافقة الاهل على الشريك و عودة الحبيب الغضبان والمعتمد رسميا لعلاج جميع الامراض الروحانيه و الاسحار علاج سحر تعطيل الزواج العين الحسد المس العاشق اللمسه النظره التابعه الوسواس القهري اقوي اصدق شيخ روحاني اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه

لا تعليقات بعد على “آثار عطارد المرضيّة الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *