من تتبع الله عورته يفضحه وهو في جوف بيته الشيخ الروحانى محمد القبيسي 00201015003179

بسم الله الرحمن الرحيم

من تتبع الله عورته يفضحه وهو في جوف بيته
عن البراء بن عازب قال: خطبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى أسمع العواتق في بيوتها أو في خِدْورِها ثم قال: “يا معشر من آمن بلسانه ولم يؤمن من قلبه لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم فإنه من تتبع عورة أخيه، تتبع الله عورته ومن تتبع الله عورته يفضحه وهو في جوف بيته”.
عن أبي برزة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان قلبه لا تغتابوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم فإنه من تتبع المسلمين تتبع الله عورته حتى يفضحه في بيته”.
عن ابن عباس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “يا معشر من آمن بلسانه ولم يخلص الإيمان إلى قلبه لا تؤذوا المسلمين ولا تتبعوا عوراتهم فإِن من تتبع عورة أخيه تتبع الله عورته حتى يخرقها عليه في بطن بيته”.
التوبيخ والتنبيه

admin

الشيخ الروحاني محمد القبيسي عضو مشيخة الازهر الشريف لجلب الحبيب للخطبه والزواج وقتي سريع و مجرب موافقة الاهل على الشريك و عودة الحبيب الغضبان والمعتمد رسميا لعلاج جميع الامراض الروحانيه و الاسحار علاج سحر تعطيل الزواج العين الحسد المس العاشق اللمسه النظره التابعه الوسواس القهري اقوي اصدق شيخ روحاني اخصائي الحسابات الفلكيه والطب الروحاني والمعالجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *